بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم
بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم

بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم، بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم.

صحيفة المختصر بعد الأداء السيئ لحارس عرين كتيبة الريدز لوريس كاريوس نجح نادى ليفربول فى التعاقد مع أليسون بيكر حارس مرمى منتخب السامبا البرازيلي ونادى إيه إس روما الإيطالى، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لدعم مركز حراسة المرمى في قلعة ليفربول استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" أن أليسون سيطير إلى ليفربول مساء اليوم الأربعاء، تمهيدا لإجراء الكشف الطبى يوم السبت القادم، وأشارت الشبكة إلى أن الاتفاق الذي تم بين روما وليفربول ينص على أن ينتقل الحارس السيليساو فى صفقة تبلغ قيمتها 75 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

ودافع أليسون صاحب الـ25 عاما عن شباك روما منذ 2016 بعد انتقاله إليه من إنترناسيونال البرازيلي، وقد خاض 37 مباراة في الـدوري الإيطالي الموسم السابق، وساهم في بلوغ فريق العاصمة نصف نهائي دُورِي أبطَال أوروبا.

أليسون سيصبح زميل الدولي المصري محمد صلاح الذي زار شباكه في مباراة دور النصف نهائي من دُورِي أبطَال أوروبا بهدفين في مباراة الذهاب، التي انتهت بخمسة رؤية مقابل هدفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد تعاقد ليفربول مع حارس السامبا.. أليسون بيكر الأغلى في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري