بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور)
بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور)

بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور)، بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور).

صحيفة المختصر  قام طارق حامد، نجـم وسط الزمالك، بتجديد عقده مع ناديه لمدة 3 مواسم أَثْنَاء جلسة جمعته مع أحمد مرتضى منصور في منزل الأخير وبحضور وكيل اللاعب.

وجاء توقيع اللاعب بعد اجتماع المستشار تركي آل الشيخ مع مرتضي منصور وأحمد مرتضي، وتم الاتفاق أَثْنَاء الاجتماع أن يتحمل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الفارق بين ما يدفعه الزمالك والمبلغ الذي طلبه طارق حامد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بصورة رسمية.. طارق حامد يجدد تعاقده مع الزمالك (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري