مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء
مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء

مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء، مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر جاء بيان محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، صادمًا لقطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء، التي كانت تنتظر أن يحمل هذا البيان ردًا حاسمًا وقاطعًا على الاتهامات والانتقادات التي وجهت للخطيب ومجلس إدارته من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الذي وصف مجلس القلعة الحمراء بالعصابة والمنتفعين، وأنهم استغلوا حبه للأهلي ورغبته في مساعدة الْفَـرِيق، وحققوا مصالح شخصية من وراء ذلك، كما طالب آل الشيخ بالكشف عن أوجه صرف الـ260 مليون جنيه، التي تبرع بها للأهلي أَثْنَاء 5 أشهر.

رد ضعيف
لم يتطرق الخطيب في بيانه للاتهامات الموجهة له ومجلسه، واكتفى رئيس القلعة الحمراء بالتعليق على هذه الاتهامات قائلا: "أولًا الْفَـرِيق القلعة الحمراء يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربينا عليه في مدرسة الإدارة داخل الْفَـرِيق، لذلك فإن القلعة الحمراء يحتفظ بحقه في الرد بالشكل وفي الوقت الذي يناسبه، وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة القلعة الحمراء".

الخطيب يغازل تركي
ومع الإعلان عن وجود بيان من الخطيب ستتم إذاعته عبر قناة الْفَـرِيق ترقب الجميع ذلك البيان، وانتظروا أن يخرج رئيس القلعة الحمراء بالمستندات التي تؤكد عدم صحة اتهامات تركي آل الشيخ، التي تحمل إهانة كبيرة لقيادات الْفَـرِيق الحالية، وهو ما يعد إساءة للنادي أيضا يجب الرد عليها بالأدلة والمستندات، خاصة أن الأخير أعلن أن كل شيء موثق، لكنهم فوجئوا بالبيان لا يحمل أي شيء واكتفى بتوجيه مـؤشر قائلا: "الْفَـرِيق يرحب بكل محب وكل مستثمر طالما أنه سيحافظ على تقاليد الْفَـرِيق، لكن المشكلة أن في ناس مش قادرة تفهم هذا الكلام".

كلمات الخطيب فسرتها الْجُمْـهُور على أنها مغازلة للمستشار تركي آل الشيخ ودعوة غير مباشرة لتهدئة الأوضاع، وهو ما جاء بمثابة صدمة لهم، خاصة أن الاتهامات التي وجهها الأخير لمجلس القلعة الحمراء خطيرة جدا.

خسارة البطولات
 الخطيب فجر قنبلة في وجه جماهيره بعد أن ألمح إلى صعوبة الفترة القادمة خاصة في ظل عدم قيام الْفَـرِيق بإبرام صفقات قوية وتدعيم النَّـادِي، حيث ذكر رئيس القلعة الحمراء في بيانه: "المبادئ وقيم الْفَـرِيق قبل البطولات وقبل الصفقات وقبل أي استثمارات أو مشروعات، القلعة الحمراء لا توجد لديه أي مشكلة في خسارة أي بطولة، المهم أن يحفاظ الْفَـرِيق على مبادئه وكبريائه".

هذه الكلمات اعتبرها الْجَمَـاهِير تمهيدا لفترة صعبة قادمة قد يخسر فيها النَّـادِي بطولات جـراء عدم قدرة المجلس على إبرام الصفقات التي تلبي طموحاتهم، وتساعد على حصد الألقاب، وذلك جـراء ابتعاد تركي آل الشيخ عن دعم النَّـادِي وفشل مجلس الإدارة في تحقيق هذا الأمر بعدما غاب الدعم الخارجي للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري