وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة
وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة

وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة، وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة.

صحيفة المختصر فاز النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء على فريق نجوم المستقبل بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة تاونشيب البتسواني، في ثالث جولات دور المجموعات من دُورِي أبطَال إفريقيا. 

أنطـلق القلعة الحمراء بالتشكيل التالي:
 
في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
 
في خط الدفاع: سعد سمير، وكوليبالي، وعلي معلول، وأحمد فتحي.
 
في خط الوسط: هشام محمد، وكريم نيدفيد، ومؤمن زكريا، وأجايي.
 
في خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو.
 
فيما أنطـلق نجوم المستقبل بالتشكيل التالي:
 
أحمد سعد، محمود نُشُور الله، خالد عبد الرازق، أحمد جمال، ميكيل، إسلام حازم، محمود حليمو، أحمد سعيد، محمد همام، مهاب ياسر، صلاح امين.
 
جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة من الفريقين، فيما لم تُتَح فرص حقيقية للتسجيل باستثناء بعض الهجمات، التي لم تنتهز بإتقان من هجوم الفريقين.
 
وتخلل أحداث الشوط التحامات قوية، وسقوط أضخم من نجـم على أرض الملعب.
 
بدأت المباراة بضغط من الفريقين، وحاول القلعة الحمراء استغلال انطلاقات أحمد فتحي في الجبهة اليمني.
 
كاد مؤمن زكريا أن يسدد جول التقدم للأهلي من كرة عرضية من الجبهة اليمني، وحاول لعب الكرة ضربة خلفية مزدوجة، إلا أن الكرة لم تخرج بالشكل المتوقع للاعب.
 
وتعرض مروان محسن لكدمة بسيطة في القدم، بعد مرور ربع ساعة، أَثْنَاء كرة مشتركة مع دفاع المستقبل، ثم استكمل مشاركته مع النَّـادِي بعد تدخل الجهاز الطبي.
 
وواصل القلعة الحمراء الضغط في وسط الملعب لاستخلاص الكرة بعد مرور منتصف الشوط الأول، وتعرض هشام محمد ﻹصابة في التحام قوي أَثْنَاء كرة مشتركة، إلا أنه أكمل المباراة.
 
وأتيحت فُـرْصَة لنجوم المستقبل لتسجيل جول التقدم، حيث انفرد مهاب ياسر، مهاجم النَّـادِي بالمرمى، إلا أنه لعب الكرة بجوار القائم.
 
ولم تشهد ربع الساعة الأخيرة أي تَقْـوِيم في النتيجة، رغم انفراد مروان محسن بمرمى نجوم المستقبل، إلا أن الدفاع نجح في استخلاص الكرة، لتضيع أخطر فُـرْصَة للأهلي في الشوط الأول.
 
وفي الدقيقة الـ43، تعرض محمد الشناوي ﻹصابة بعد محاولة إنقاذه لانفراد مهاجم نجوم المستقبل، صلاح أمين، ومرت الكرة بجوار القائم، فيما سقط الثنائي على أرض الملعب، وعاد الشناوي للمشاركة بعد تدخل الجهاز الطبي.
 
وفي الدقيقة الأخيرة، طلب لاعبو القلعة الحمراء احتساب ضربة جزاء جـراء لمس الكرة ليد مدافع نجوم المستقبل، إلا أن الحكم طالب باستكمال اللعب؛ ليطلق بعدها صفارته معلنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
الجولة الثانية أجرى كارتيرون تبديلات على التشكيل بدخول كلت من أيمن أشرف وصبري موت ومحمد هاني وإسلام محارب وميدو جابر، بدلا من سعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي ومؤمن زكريا وجونيور أجاي.
 
اول هجمة للأهلي كانت في الدقيقة السادسة من الجولة الثانية في كرة استلمها مروان محسن داخل المنطقة وسددها ولكن فوق المرمى..
 
أداء باهت للأهلي في أول 15 دقيقة بالشوط الثاني كانت مقتصرة فقط على التمريرات القصيرة.
 
وخرج بعدها كل من كريم نيدفيد وكوليبالي ومروان محسن ودخل أكرم توفيق وأحمد حمدي ومحمد نجيب.
 
في الدقيقة 17 أسفرت عن أول رؤية اللقاء كان من نصيب وليد أزارو بعد أن أرسل صبري موت كرة عرضية داخل المنطقة ارتقى وليد أزارو مع مايكل مدافع نجوم المستقبل والذي أخطأ في تشتيتها خارج المنطقة واستغل أزارو خطأه ليسددها بقوة داخل شباك أحمد سعد.
 
الدقيقة 19 شهدت دخول صلاح محسن بدلا من وليد أزارو، وفور نزوله قاد ميدو جابر هجمة مرتدة سريعة للأمر أرسلها تصويبة أرضية سريعة لم يفلح محسن في اللحاق بها.
 
في الدقيقة 25 أفقد القلعة الحمراء فُـرْصَة جول محقق بعد أن أخـذ صلاح محسن الكرة ودخل بها داخل المنطقة وأصر على استخدام مهاراته حتى ضغط عليه مدافعو نجوم المستقبل وخطف أحمد حمدي الكرة وسددها نحو المرمى وأنقذ مدافع نجوم المستقبل فريقه من جول مؤكد بعد أن أزال الكرة من على خط المرمى.
 
في الدقيقة 35 أفقد ميدو جابر الهدف الثاني للنادي القلعة الحمراء بعد أن أخـذ الكرة على حدود المنطقة وراوغ مدافع نجوم المستقبل وسددها ولكن مرت بجانب المرمى..
 
في الدقيقة 38 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي القلعة الحمراء بعدما لمس مدافع نجوم المستقبل الكرة بيده متعمدا، ترجمها هشام محمد بهدف وضعها على يمين أحمد سعد.
 
بعدها انحصرت الكرة في وسط الملعب دون خطورة تذكر من جانب الفريقين، وقبل نهاية الجولة الثانية أرسل صبري موت كرة عرضية داخل المنطقة لصلاح محسن الذي وضعها بقوة نحو المرمى ولكن علت المرمى ثم أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز القلعة الحمراء بهدفين دون رد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وديًّا.. القلعة الحمراء يفوز على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري