تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا
تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا

تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا، تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا.

صحيفة المختصر تواصل «التحرير»، الكشف عن بيانات تقرير الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بعد خروج الفراعنة من كَـأْس العالم 2018، المقامة حاليًا في روسيا، وحتى يوم الأحد القادم.

وذكر كوبر في التقرير، إن صلاح صمم على لعب مباراتي روسيا والسعودية وهو غير مكتمل الجاهزية بنسبة 100% لرغبته المشاركة في المونديال، وهو ما تسبب في ظهور اللاعب بمستوى أقل من المعتاد، موضحًا أن اللاعب كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة حديث الصحف العالمية عن استغلاله سياسيًا.

كما علمت «التحرير» أن المدرب الأرجنتيني ذكر في التقرير، أن اللاعبين انشغلوا بأمور أخرى ولم يكن لديهم رغبة في تطوير أنفسهم، ولا يملكون الخبرة الكافية التي تمكنهم من اللعب في المونديال.

ونفى الأرجنتيني في تقريره أن يكون على علم بأي شيء يخص استغلال نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سياسيًا أَثْنَاء مقابلته مع رمضان قديروف، رئيس الشيشان.

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

جديـر بالذكـر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي صحيفة المختصر له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تقرير الجبلاية.. كوبر يكشف المستور في مشكلة صلاح بمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري