شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو)
شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو)

شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو)، شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو).

صحيفة المختصر ذكر شادي محمد، إن ناصر ماهر، صانع ألعاب الْفَـرِيق القلعة الحمراء، غاضب جـراء تخوفه من عدم قيده بالقائمة الإفريقية للفريق الأحمر، وهو ما دفعه للغياب عن التدريبات يوم الأربعاء.

وأضاف شادي، أَثْنَاء حلقة الأربعاء، من تطبيـق "الكرة والجماهير" الذي يقدمه على قناة LTC، أن عقد ماهر في الْفَـرِيق القلعة الحمراء قيمته مليون جنيه فقط في الموسم، ويتحدث عن امتلاكه لعرض من نادي سموحة، الذي كان معارًا إليه الموسم السابق، وهو ما نفاه عاطف حنفي مدير الكرة بالنادي السكندري، لكنه أثبت على أن باب الْفَـرِيق مفتوح للاعب في أي وقت.

وأشار: "أنصح ناصر ماهر بالقتال للحصول على فرصته في القلعة الحمراء، والفلوس هتيجي كل ما يجيب بطولات للنادي، مش بالانقطاع عن التدريبات، احنا لازم نحافظ على الكيان، وما ينفعش الإعلام يقوي نجـم على ناديه".

وشدد: "ناصر ماهر نجـم محترم وأنا لست ضده، لكن يجب عليه الحفاظ على استقرار ناديه خاصة أن النَّـادِي مقبل على مباراة مهمة أمام تاونشيب رولرز البوتسوانى، لأن الْفَـرِيق الاهلي حاجة كبيرة ولا أحد يمكنه الضغط عليه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شادي محمد لناصر ماهر: محدش هيضغط على القلعة الحمراء (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري