اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم"
اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم"

اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم"، اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، اليوم.. الحكم على بديع و8 آخرين في "أحداث البحر الأعظم".

صحيفة المختصر بعد أن حجزت محكمة جنايات الجيزة إعادة محاكمة محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، و8 آخرين من قيادات الجماعة، للحكم في جلسة 27 أيــار السابق، أقرت مد أجل الحكم في تلك الجلسة إلى جلسة 29 تمــور السابق أيضا، وفي تلك الجلسة أقرت أن تمد الأجل إلى جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وأصدرت المحكمة في وقت سابق حكمها بالسجن المؤبد على بديع و13 متهما في القضية، قبل أن تقبل محكمة النقض الطعن المقدم على الحكم وتقرر إعادة محاكمة 9 متهمين أمام دائرة أخرى، والتي نظرت المحكمة لعدة جلسات متتالية وحجزتها للحكم بعد الانتهاء من سماع المرافعات وطلبات الدفاع.

ومن أبرز المتهمين في القضية قيادات الإخوان محمد البلتاجي وصفوت حجازي وباسم عودة وآخرين.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن