التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام
التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام

التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام، التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، التفاصيل الكاملة لواقعة مـصرع شاب في مصحة لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام.

صحيفة المختصر سيطرت حالة من الذعر على رواد وسكان المنطقة "د"، في حدائق الأهرام، على خلفية وقوع جريمة قتل داخل مصحة للعلاج من الإدمان، في العقار رقم "51"، بشارع صحاري سيتي، صباح أمس، لشاب، في العقد الثاني من عمره.

التحقيقات الأولية بخصوص الوقاعة أفادت بأن الشاب "محمد" (24 سنة) مات نتيجة تعدٍّ من العاملين بالمصحة بالضرب عليه، حتى فارق صحيفة المختصر، رغم أنه لم يمر على دخوله لها سوى 48 ساعة فقط.

وتقع المصحة التى شهدت الجريمة في الطابقين "الأول والثاني"، ومخصصة لعلاج المدمنين، وتبين من الفحص من قبل جهات التحقيق أنها غير مرخصة.

- "محمد اتقتل"

انتقلا محررا "صحيفة المختصر" إلى العقار (مسرح الجريمة)، التي ارتكبت بعد دخول "محمد" المصحة بـ48 ساعة.

"وليد"، 25 سنة، مهندس، أحد سكان العقار، ذكر إنه فوجئ بحضور قوات الشرطة فى تمام الساعة العاشرة من صباح أمس، وانتشروا في المكان وبمجرد نُشُور باب المصحة، شممنا رائحة كريهة.

وأضاف لـ"صحيفة المختصر" أن باب المصحة كان مغلقاً بصفة مستمرة، ولم يشاهدوا أحداً يدخل أو يخرج سوى العاملين بها، وبعد نُشُور الباب، سادت حالة من الذعر بين رواد المنطقة، بعد هروب العاملين من المصحة والنزلاء، الذين أكدوا أنهم يتعرضون للضرب والتعذيب داخلها، ويُقدَّم لهم طعاما فاسدا.

وتابع الشاب العشريني: "مفيش ساعة والشرطة سيطرت على الأوضاع، وألقوا القبض على أحد العــاملين في المصحة، وأعادوا عددا من النزلاء الهاربين".

- "تشريح الجثة.. وضبط وإحضار المتهمين"

باشرت نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في الواقعة، حيث انتقل فريق منها تحت إشراف المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، لإجراء معاينة للمكان.

وأقر فريق النيابة، بعد انتهاء المعاينة، تشريح جثة المتوفى، وتحريات المباحث حول الواقعة، وأمر بسرعة إحضار وإحضار 5 متهمين منسوب إليهم تهمة "ضرب أفضى إلى موت".

- "النائب العام يخاطب وزارة الصحة بخصوص المصحات"

واقعة قتل الشاب صباح يوم الجمعة، جاءت بعد 48 ساعة فقط من انتحار طالب آخر، داخل مصحة لعلاج الإدمان فى منطقة الهرم، حيث أقدم الشاب المنتحر ويدعى "هاني"، على شنق نفسه بملاءة السرير، وحرر والده محضرا يتهم فيه العاملون بالمصحة بالإهمال والتسبب فى وفاة ابنه، ولا تزال النيابة العامة تباشر التحقيق فى الواقعة.

وبعد وقوع الجريمتين، أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، قرارا بمخاطبة وزارة الصحة، لمعرفة من المسؤول عن منح تراخيص المصحات، والخطوات التى يجري اتباعها من قبل الوزارة، وحقيقة وجود تفتيش على المصحات من عدمه.

- "البحث عن المتهمين"

لا تزال قوات الشرطة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، تواصل جهودها لضبط 5 عاملين بالمصحة، منسوب إليهم تهمة ضرب أفضى إلى موت بعد مصرع الشاب، والذي تبين أن هناك آثار تكبيل له في اليدين والقدمين، وآثار أخرى لتعذيب وضرب بالعصي.

وقد كانت قوات الشرطة، تحت قيادة المقدم محمد الشاذلى وكيل فرقة مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، قد تمكنت من إلقاء القبض على المدير الإدارى للمصحة.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأثبتت القوات أن هناك مصحة لعلاج الإدمان في نفس الشارع، وهي مرخصة، لكن المصحة التي شهدت الواقعة ليست مرخصة.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن