طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة
طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة، طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال ووسط قطاع غزة.

صحيفة المختصر ضرب الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم السبت، مجموعتين منفصلتين من المواطنين الفلسطينيين شمال ووسط قطاع غزة.
وذكرت وسائل صحف عبرية أن طائرة من دون طيار تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي شنت هجوما تجاه مَجْمُوعة أطلقت بالونات حارقة من شمال بيت حانون شمالي قطاع غزة.
ثم أطلقت طائرة مسيرة صاروخًا قرب مجموعة شبان شرق مخيم البريج وسط القطاع.
ولم تبلغ وزارة الصحة الفلسطينية عن وقوع إصابات حتى الآن.
من ناحية أخرى، شيعت جماهير غفيرة جنوب قطاع غزة، روح الشهيد المسعف عبدالله القططي، الذي ارتقى أَثْنَاء عمله الإنساني بعلاج مصابي مسيرة العودة أمس شرق رفح جنوبي قطاع غزة.
وذكر الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة بعد التشييع إن "ارتقاء المسعف القططي، الشهيد الثالث للعمل الصحي ومن قبله الشهيدة رزان اشرف النجار والشهيد موسى جبر ابو حسنين، فإننا في وزارة الصحة ومعنا كافة مقدمي الخدمات الصحية، ومعنا كافة مقدمي الخدمات الصحية، نؤكد تمسكنا برسالتنا الانسانية وتقديم أسباب صحيفة المختصر في وجه احتلال لا يتقن سوى لغة القتل".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق