«فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج
«فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج

«فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية «فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج، «فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، «فلسطين» تنفي شائعات تقليص أعداد الجرحي القادمين لمصر لتلقي العلاج.

صحيفة المختصر • سفارة فلسطين بالقاهرة تؤكد استمرار تدفق الجرحى من غزة للمستشفيات في مصر


أثبتت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، أن جهود الجانبين المصري والفلسطيني مازالت مستمرة من أجل التنسيق بين مستشفيات جمهورية مصر العربية وبين الجرحى الفلسطينيين الذين يصلون من قطاع غزة إلى مصر؛ لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.

وأثبتت السفارة، في بيان لها اليوم السبت، أنه لا صحة للشائعات التي تدعي نية تقليص أعداد الجرحى الوافدين إلى مصر، مؤكدة القرار القيادي المصري الذي يقضي بفتح أبواب المستشفيات المصرية للجرحى الفلسطينيين لتلقي علاجهم منذ بداية العداون الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة أَثْنَاء مسيرات العودة السلمية، وكذلك حرص القيادة الفلسطينية على معالجة جرحانا ومتابعة أوضاعهم الصحية حتى شفاءهم التام والعودة إلى صحيفة المختصر سالمين معافين.

وتقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، دياب اللوح، بجزيل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبرت السفارة عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إسعاف جرحى قطاع غزة، وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم وتذليل كافة العقبات للتيسير على الفلسطينين حتى يتعافون ويعودون للوطن بسلام، علما بأن السفارة من أَثْنَاء المستشار الطبي والسفير شخصيا تتابع أحوال الجرحى منذ وصولهم مستشفى العريش وحتى إدخالهم للمستشفيات المقصودة في القاهرة والعمل على زيارتهم واستقبالهم وتقديم الخدمات المتاحة لهم.

واعتبرت السفارة، في بيانها، أن ما تقدمه للجرحى واجب عليها وحق لهم وأقل القليل الذي يمكن أن يقدم مقابل ما قدموه من تضحيات جسام ودماء طاهرة.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق