بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم
بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم

بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم، بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم.

بدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليومبدء تحرِّي رؤية هلال “ذي الحجة”.. مساء اليوم

صحيفة المختصر تبدأ عملية تحرّي رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ، مساء السبت 29 ذي القعدة، بعد دعوة المحكمة العليا في بيان لها بذلك.

وطالبت المحكمة العليا ممّن يراه بالعين المجردة أو بوساطة المناظير بإبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته على الوصول إلى أقرب محكمة.

وعبرت المحكمة عن أملها ممَّن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه، لما فيه من الترابط المشـترك على البر والتقوى والنفع المتعدّي لعموم المسلمين.

لينـك مختصر

2018-08-11 2018-08-11

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : مرسال نيور