إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية
إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية

إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية، إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، إخلاء سبيل 5 من أولتراس "أهلاوي" بتدابير احترازية.

صحيفة المختصر أقرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجة، إخلاء سبيل 5 من أعضاء أولتراس أهلاوي، على خلفية التحقيق في أحداث الشغب التي وقعت أَوْساط مباراة القلعة الحمراء ونادي مونانا الجابوني باستاد القاهرة، بتدابير احترازية.

وألقت أجهزة الأمن القبض عليهم بعد انتهاء المباراة، حيث دخل مجموع من الأولتراس إلى الاستاد لحضور مباراة القلعة الحمراء مع مونانا الغابوني في الدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بالمخالفة للأعداد التي حددتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن