محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا
محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا

محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا، محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، محامي ضابط المقطم في مـصرع "عفروتو"يؤكد أن الطبيب الشرعي ملقن وليس حياديا.

صحيفة المختصر طلب المحامي طارق جميل سعيد، دفاع معاون مباحث قسم شرطة المقطم، المتهم بقتل "عفروتو"، من محكمة جنايات القاهرة، التنازل عن سماع شهادة عضو لجنة الطب الشرعي، بعد أن وقعت مشادة بينهما أَثْنَاء مناقشته بخصوص تشريح روح المجني عليه.

ووصف المحامي عضو اللجنه بأنه "ملقن ويبتعد عن الحيادية"، بعد أن رفض الأخير الإجابة على سؤال الدفاع بخصوص وضعية الطحال والوضع التشريحي لجثة المجني عليه، ورد الطبيب بأنه على المحامي أن يراجع كتب التشريح لمعرفة إجابة سؤاله، لأنها معلومات عامة وليس في محل القضية، وذكر: "أما عن القضية فالتهتك بالطحال يحدث نتيجة الركل بالقدم".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن