مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين
مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين

مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين، مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين.

صحيفة المختصر أقر مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين في مفوضية الانتخابات العراقية، اليوم الأحد، إجراء عملية عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين في الانتخابات التشريعية التي جرت في الـ12 من الشهر السابق.

وذكر الناطق الرسمي للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات القاضي ليث جبر حمزة، في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - إنه "سيتم الإيعاز لكافة مدراء المكاتب الانتخابية من القضاة المنتدبين في المحافظات التي حصلت شكاوى في المراكز والمحطات الانتخابية التابعة لها بضرورة نقل الصناديق الخاصة بها مع أجهزة التحقق الإلكتروني بالتنسيق مع قيادة الشرطة للمحافظة وقيادة العمليات وتحت حراسة مشددة إلى الأماكن المخصصة في مدينة بغداد وبإشراف مباشر من قبل مدير المكتب القاضي المنتدب".

وأشار إلى أنه سوف يحدد في وقت لاحق مكان وزمان إجراء العد والفرز اليدوي بحضور ممثلي الأمم المتحدة والكيانات السياسية ووكلاء المرشحين.

وقد كانت المحكمة الاتحادية قد أعلنت، الخميس عن تأييدها للتعديل الثالث لقانون الانتخابات الذي صوت عليه البرلمان في السادس من شهر تمــور الحالي والذي يتضمن إعادة الفرز اليدوي لنتائج الانتخابات في جميع العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفوضية الانتخابات العراقية تقرر إجراء عد وفرز يدوي لأصوات الناخبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق