ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة
ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة

ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة، ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة.

صحيفة المختصر لوح وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، اليوم الجمعة، بتنفيذ “حملة عسكرية مؤلمة وواسعة النطاق” ضد قطاع غزة.

ونقل صحيفة صحيفة”يديعوت احرونوت”، عن ليبرمان قوله أَثْنَاء جولة اليوم في منطقة مستوطنات غلاف غزة” إننا نبذل جهودًا لتقييم الأمور بمسؤولية، لكن قادة حماس يقودوننا بقوة إلى وضع لا خيار لنا فيه، إلى وضع يتعين علينا فيه الشروع في عملية عسكرية واسعة النطاق ومؤلمة”.

وجدد ليبرمان دعوته إلى وقف الطائرات الورقية والبالونات المحترقة التي يطلقها فلسطينيون من قطاع غزة باتجاه جنوبي إسرائيل.

وذكر” إن أي شخص عاقل يرى غابة طبيعية وآلاف الدونمات من الأراضي الزراعية محروقة يدرك أن الوضع لا يطاق”.

وأضاف “إننا نتعامل مع الموقف بشكل مسؤول وبضبط النفس، رغم أن المشكلة الحقيقية في ذلك هي تآكل الردع، وتغيير المعادلة “.

وتابع ليبرمان” “نهاية الأسبوع السابق، اضطر الإسرائيليون في منطقة مستوطنات غلاف غزة إلى استخدام الملاجئ 20 مرة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليبرمان يلوح بعملية عسكرية ‘مؤلمة’ ضد غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور