حزب المسار ينسحب من الحكومة
حزب المسار ينسحب من الحكومة

حزب المسار ينسحب من الحكومة صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم حزب المسار ينسحب من الحكومة، حزب المسار ينسحب من الحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حزب المسار ينسحب من الحكومة.

صحيفة المختصر أعلن المكتب السياسي لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي المنعقد أمس الثلاثاء، انسحابه من الحكومة، وذلك إثر تصويت المجلس المركزي لفائدة هذا القرار بالأغلبية.

وأضاف في بيان له أنه أصبح "غير معنيّ ّبمستقبل الحكومة وبسياساتها وتوجّهاتها وبكل ما يشوب حولها من تجاذبات وصراعات لا تمت للمصلحة الوطنية بصلة".
وأشار البيان إلى أنه تم وضع قرار سمير الطيب تجميد مسؤوليته كأمين سـنة للحزب ما دام متحملاً لمسؤولية حكومية، كما صرّح بذلك في المجلس المركزي المنعقد يوم 8 جويلية 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حزب المسار ينسحب من الحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر