الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام
الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام

الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام، الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام.

صحيفة المختصر أودعت قوات الأمن المكلفة بتأمين محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، المتهمين في قضية "تجارة الأعضاء البشرية"، داخل قفص الإتهام.

ومن المقرر أن تُصدر محكمة الجنايات برئاسة المستشار مدبولي كساب، حكمها على 41 متهما في القضية، بعد قليل.

وأمر المستشار نبيل صادق، بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية، والاتجار في البشر، والتربح من أعمال الوظيفة العامة، حيث بلغت جملة ما تحصل عليه المتهمون نظير تلك الجرائم والوساطة فيها ما يربو على 20 مليون جنيه.

وضمت التحقيقات المتهمين وشهادة الشهود وتحليل الأدلة الفنية، وأثبتت قيام المتهمين من الأطباء والممرضين والوسطاء، بتشكيل جماعة إجرامية منظمة تهدف إلى ارتكاب جرائم نقل وزرعة الأعضاء البشرية والاتجار في البشر من أَثْنَاء نقل وتسليم وتسلم وإيواء واستقبال مجموع من المجني عليهم، وذلك بواسطة استغلال حاجتهم المالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأمن يودع متهمي "تجارة الأعضاء البشرية" قفص الاتهام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن