مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات
مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات

مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات، مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات.

صحيفة المختصر ذكرت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في واقعة اِلْتِقَاط على جثث ثلاثة أطفال مقتولين وملقى جثثهم أسفل كوبري المريوطية، بشارع الثلاثيني في الطالبية غرب محافظة الجيزة، أن فريق البحث الذي يضم أضخم من 25 ضابطا من إدارة البحث الجنائي بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، توصلوا إلى معلومات حول مرتكبي الواقعة، وأضافت الجهات أنه من أَثْنَاء جمع التحريات ومناقشة مجموع من الشهود، توصلت القوات إلى تحديد هوية المتهمين، وسوف تنشر أجهزة الأمن عن بيانات الواقعة أَثْنَاء الساعات القليلة المقبلة.

وأفادت التحريات أن قوة من مباحث الجيزة، انطلقت إلى مكان الواقعة بعد تلقى الإخطار من شرطة النجدة، بعد بلاغ الأهالى، كان على رأسها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وفرضت كردونًا أمنيًا فى صحيفة المختصر المكان، وتم تسيير حركة المرور في الاتجاهين، لمنع التكدس أَوْساط مناظرة ومعاينة مكان الواقعة، وبدأ فريق البحث الذي يضم مجموعًا كبيرًا من الضباط، على رأسهم العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والعقيد محمد أمين رئيس مباحث الطالبية والعمرانية، والمقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث الطالبية، والرائد محمد نجيب معاون مباحث العمرانية، الانتشار فى صحيفة المختصر المكان بالكامل.

وبدأ فريق البحث فحص مجموع من الكاميرات الموجودة فى المحلات القريبة لمكان اِلْتِقَاط على الأطفال، وفحص كاميرات فندق شهير قريب من المكان، وفحص قاطنى العقار القريب من مكان الحادث لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، والوصول إلى أي شاهد رؤية يدلي بأي معلومات تقود فريق البحث للوقوف على أسباب الجريمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر أمنية: كشف غموض واقعة "أطفال المريوطية" أَثْنَاء ساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن