لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس
لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس

لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس، لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس.

لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوسلينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس

صحيفة المختصر من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والاسم عبر صحيفة وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب صباح اليوم الخميس، بينما تصل المدارس يوم السبت القادم، حيث يتم تحديد الشرائح بعد الانتهاء من أعمال نتائج الطلاب، ومن خلالها يتم تحديد مدى نسب النجاح من عدمها، وأنهت الكنترولات أعمالها يوم الإثنين السابق، على أن يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 يوم الخميس الموافق 12 حزيــران، والنتيجة سوف تنشر في نفس اليوم، كما أن الوزارة تحاول مزاولة أعمالها بكل دقة، لأن أي خطأ سيؤدي إلى إحالة المسئول عنه إلى التحقيق الفوري.

نتيجة الثانوية العامة 2018

حصلت الطالبة البورسعيدية ندى حبيب” من مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، على المركز الأول في نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، كما حصلت توأمتان على المركز الأول، هذا وأشار المُـذِيع أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي اعتمد نتيجة الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية للعام الدراسي 2017/2018، بحضور الدكتور رضا حجازي، ونائب رئيس ومدير سـنة الامتحانات الأستاذ خالد عبد الحكم، بنسبة نجاح 74.3%، بينما بلغت نسبة نجاح الثانوية العامة المصرية العم السابق 72.4%.

وأشار خيري، أنه تقدم للامتحانات 644 ألف و715 طالب وطالبة، حضر منهم 413 ألف و79 طالب وطالبة، وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس في تمام الساعة العاشرة صباح الخميس، في ديوان سـنة الوزارة بقاعة الفيديو كونفرانس، وينقل حدث الاعتماد كافة القنوات الإخبارية على التليفزيون.

وزارة التربية والتعليم

  • اكتب رقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل الموضوع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر فور إعلانها.
  • احفظ لينـك هذا المقال لتصل إلى نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2018 عند إعلانها والتعرف على كافة أخبارها بشكل لحظي.
  • للدخول على صحيفة بوابة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم اضغط هنا.
  • وبلغ مجموع الأوائل من البنين 28 طالبًا، و22 طالبة من البنات، وسجلت محافظة القاهرة أضخم محافظة بها أوائل للثانوية بواقع 11 طالبًا، ثم القليوبية بواقع 7 طلاب، تليها المنيا 6 طلاب، أما محافظة الشرقية والدقهلية كل منها 4 طلاب، والمنوفية ثلاثة طلاب، والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ وسوهاج وأسيوط كل منهم طالبان، والبحيرة والغربية والفيوم طالب واحد في كل منهم.

لينـك مختصر

2018-07-12 2018-07-12

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لينـك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 برقم الجلوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور