سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب
سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب

سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب، سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب.

صحيفة المختصر تمكنت الأجهزة الأمنية من إحضار عصابتين للنصب على الشباب من راغبى العمل فى محافظتى سوهاج والإسكندرية اليوم، حيث لجأ «مقرئ» إلى حيلة غريبة للإيقاع بضحاياه من أبناء محافظات الصعيد، حيث كان يقوم بالاتصال بهم بشكل عشوائى، مدّعياً أنه مسئول كبير بإحدى الشركات الحكومية الكبرى، ويسأل عن شخص مجهول، بحجة أنه تمكن من توفير وظيفة له، ليبدأ بعد ذلك فى نسج شباكه حول الضحية، مؤكداً قدرته على تعيينه فى الحكومة، مقابل مبلغ 800 جنيه، رسوم استمارات التعيين. وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اللواء على سلطان، إخطاراً بورود معلومات تفيد بقيام كل من «رشدى. ع. م»، 54 سنة، «مقرئ»، ويقيم بناحية «حجازة قبلى» بمحافظة قنا، وله محل إقامة آخر بدائرة مركز العسيرات فى محافظة سوهاج، و«السيد. ع. م. أ»، 58 سنة، عامل، و«حسن. ع. س»، 47 سنة، مؤذن، ويقيمان بمركز العسيرات أيضاً، بتكوين تَصْحِيح عصابى، للنصب على الشباب من راغبى العمل فى الجهات الحكومية المختلفة.

إحضار زوجين استوليا على 880 ألف جنيه بزعم توظيفها فى تجارة العطور بالفيوم

وفى الإسكندرية، تلقى مدير الأمن، اللواء محمد الشريف، إخطاراً بورود بلاغ إلى قسم شرطة العطارين، من عامل، 37 سنة، يقيم بدائرة قسم شرطة العامرية أول، يتهم فنى إلكترونيات، 58 سنة، مقيم بمركز دسوق فى محافظة كفر الشيخ، بالنصب عليه والاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه منه، بعدما انتحل صفة «مستشار قضائى»، لإيهامه بقدرته على تعيينه فى شركة «بتروجت» للخدمات البترولية.

وفى الفيوم، تلقى مدير الأمن اللواء خالد شلبى، إخطاراً بورود بلاغين من المواطنين خليل فرحات خليل، 38 سنة، وأحمد محمد محمد، 33 سنة، عاملين يقيمان بقرية «منشأة عبدالله»، دائرة المركز، يفيدان بتضررهما من كل من «على. ف. ع»، 50 سنة، مندوب مبيعات، وزوجته «بوسى. م. ق»، 47 سنة، ربة منزل، وشقيقته «أمل»، 54 سنة، بالمعاش، وزوجها «عصام الدين. ع. م»، 58 سنة، لاستيلائهم منهما على مبالغ مالية تُقدّر بنحو 880 ألف جنيه، بزعم توظيفها فى تجارة العطور، مقابل حصولهما على أرباح بنسبة 10% شهرياً، لكنهم تهربوا من سداد المبلغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سقوط عصابتين يقودهما «مقرئ» و«فنى» للنصب على الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن