متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات
متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات

متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات، متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات.

صحيفة المختصر ذكر أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في أول تعليق له على ظهور جرار تابع للسكة الحديد على رصيف المترو، إن الشركة استعانت بأحد جرارات السكة الحديد لسحب الونش الذي يقوم يرفع عربيتي قطار مترو الأنفاق اللذان خرج عن القضبان مساء اليوم.

جاء ذلك تعليقا على صورة لجرار سكة حديد على طريقة المرج حلوان أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان، صادر عن الشركة أن المهندس علي الفضالي، انتقل إلى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث سقوط عربتان من القضبان دون أى إصابات، مشيرة إلى أنه جار الآن رفع العربتان بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع ان تعود الحركة لطبيعتها صباح غدا الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، متحدث "المترو" يكشف كشف صورة جرار السكة الحديد بإحدى المحطات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن