غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية
غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية

غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية، غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية.

صحيفة المختصر تُصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا الخميس، حكمها على 41 متهما في شبكة الإتجار بالأعضاء البشرية.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال المتهمين إلى محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة الأموال العامة العليا، في القضية على ضوء البلاغ المقدم إليها، من هيئة الرقابة الإدارية، والمتضمن ضلوع مجموع من الأطباء والممرضين في ارتكاب جرائم الاتجار، في البشر ونقل وزراعة الأعضاء البشرية والتربح من أعمال الوظيفة العامة.

وثبت من تحقيقات النيابة العامة واستجواب المتهمين، وشهادة الشهود وتحليل الأدلة الفنية المتضمنة اتصالات هاتفية مأذون بضبطها واتصالات إلكترونية مخزنة، وما ارتبط لها من لقطات مرئية مصورة لعدد من المرضى الأجانب والمتهمين، أن المتهمين من الأطباء والممرضين والوسطاء، شكلوا جماعة إجرامية منظمة تهدف إلى ارتكاب جرائم نقل وزرعة الأعضاء البشرية والاتجار في البشر، من أَثْنَاء نقل وتسليم وتسلم، وإيواء واستقبال مجموع من المجني عليهم، وذلك بواسطة استغلال حاجتهم المالية، بغرض استئصال عضو الكلى لديهم وزراعته في مجموع من المتلقين من المرضى الأجانب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا.. الحكم على 41 متهما في تجارة الأعضاء البشرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن