مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء
مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء

مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء، مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء.

صحيفة المختصر أعلن مصدر أمني مصري اليوم الأربعاء، مـصرع 11 “إرهابيا” في تبادل لإطلاق نار مع قوات الأمن بمدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء شمال شرقي البلاد.

وذكر المصدر في تلميحات صحفية نقلتها وكالة الأخبـار الرسمية المصرية، إن “الأجهزة الأمنية نجحت في ضرب إحدى البؤر الإرهابية بمنزل مهجور بمدينة العريش”.

وأضاف أنه “بعد تبادل إطلاق النيران، لقي 11 عنصرا تكفيريا مصرعهم وضبط بحوزتهم بنادق آلية، وتم تفكيك عبوتين ناسفتين كانت بحوزتهم”.

وتطلق الحكومات المصرية تعبير “عناصر تكفيرية” على المنتمين إلى الجماعات المسلحة الناشطة في سيناء، والتي تعلن عن نهجا دينيا متشددا، ومن أَهَمِّهَا جماعة “ولاية سيناء” المبايعة لتنظيم “تنظيم الدولة الأسلامية” الإرهابي.

ولم توضح الوكالة وجود إصابات أو قتلى في صفوف قوات الأمن من عدمه، ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من مصدر مستقل بخصوص الواقعة.

وتنفي بيانات للشرطة والجيش عادة ما تردده منظمات حقوقية محلية ودولية بخصوص قتل عزل في سيناء، وتؤكد أن القوات لا تواجه إلا “عناصر إرهابية”، وتتخذ كل الاحتياطات حتى لا يقتل مدني في أي اشتباكات.

يأتي ذلك الاشتباك ضمن عملية أمنية انطلقت في 9 شبــاط / فبرايــر السابق تحت عنوان “سيناء 2018″، تستهدف مواجهة مسلحين بسيناء، ودلتا مصر، ومنطقة الظهير الصحراوي غرب وادي النيل، دون تحديد موعد لنهاية العملية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 11 مسلحًا أَثْنَاء تبادل لإطلاق نار في سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور