أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل!
أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل!

أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل! صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل!، أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل!.

صحيفة المختصر أعلنت أنقرة اليوم الجمعة، عن شرطًا لإسرائيل لتطبيع علاقاتها معها، داعيةً إياها للتخلي عن “ظلم الفلسطينيين”.

وأثبت وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو على ضرورة تخلي إسرائيل عن ظلم الفلسطينيين، شرطا لتطبيع علاقاتها مع أنقرة.

وذكر في حديث لوكالة الأناضول : “يتعين على إسرائيل أن تتخلى عن الظلم وقتل الناس من أجل تطبيع العلاقات مع أنقرة”.

وأضاف: “تل أبيب تتخذ خطوات رادعة ضد مواطنينا الذاهبين إلى القدس وسنقوم بالرد على ذلك”، في إشارة إلى المواطنة التركية أيبرو أوزكان التي اعتقلتها الحكومات الإسرائيلية مطلع الشهر الحالي في القدس واتهمتها بـ”تهديد أمن إسرائيل وتواصلها مع منظمات إرهابية”.

وتوترت العلاقات بين أنقرة وتل أبيب على خلفية الاحتجاجات التي شهدها قطاع غزة بعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في أيــار السابق، واستشهد خلالها أضخم من 60 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي وأصيب نحو 3 آلاف آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أنقرة: هذا شرطنا للتطبيع مع إسرائيل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور