بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها
بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها

بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها

صحيفة المختصر نقلا عن حضارم نت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها، بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ،

بن دغر: الاعتداء على النقاط الأمنية اعتداء على الدولة وهيبتها

.

صحيفة المختصر ذكر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن أي اعتداء على النقاط العسكرية والأمنية هو اعتداء على الدولة وهيبتها، ويجب على الجميع الوقوف صفاً واحد إلى جانب الدولة ومؤسساتها واحترام الانظمة والقوانين.

جاء ذلك أَثْنَاء اتصال هاتفي بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على الاعتداء على جنود احدى النقاط الأمنية في محافظة مأرب، وهم يؤدون واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية دعا رئيس الوزراء أبناء محافظة مأرب وإبناء اليمن إلى التكاتف والتلاحم والوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ورجال الأمن وتفويت الفرصة للمتربصين بأمن صحيفة المختصر والمواطن.

من ناحيته أثبت محافظ مأرب أن الأوضاع الأمنية في المحافظة مستقرة وأن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها الوطني ولن تتوانى في إحضار الأمن والاستقرار ومحاسبة المعتدين وفق صحيفة المختصر.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : حضارم نت