قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين
قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين

قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين، قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين.

صحيفة المختصر ذكر قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية في اليمن، إنه اصدر خمسة تصاريح لسفن متجهة الى الموانئ اليمنية، مشيرا إلى وجود سفينة بميناء الصليف تقوم بتفريغ حمولتها من الذرة وفول الصويا.

وأثبت قوات التحالـف أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول سفينتين تحملان الوقود لميناء الحديدة لأكثر من أسبوعين

وأشار وجود سفينتين لتفريغ حمولاتها بميناء الحديدة وأخريين خارج الميناء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات التحالـف: إصدار 5 تصاريح لسفن والمليشيات تعطل دخول سفينتين لأكثر من اسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت