نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة
نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة

نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة صحيفة المختصر نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة، نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة.

صحيفة المختصر ذكر شهود عيان إن بقرتين نفقتا وأُصيبت أبقار أخرى اليوم الخميس، بقصف مدفعي شنه المسلحون الحوثيون على زريبة للأبقار جنوبي مدينة الحديدة (غربي البلاد).

 

وذكروا لـ«المصدر أونلاين»، إن القذيفة أطلقها الحوثيون سقطت على زريبة لمشروع الجمعية التعاونية لزرائب الأبقار بمنطقة كيلو 10 جنوبي المدينة، في الحديدة أدت إلى نفوق بقرتين وإصابة العديد منها.

 

وأشاروا إن القصف لم يسفر عن إصابات بشرية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نفوق بقرتين بقصف للحوثيين على زريبة للأبقار جنوبي الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين