وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن
وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن

وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن صحيفة المختصر نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن، وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن.

صحيفة المختصر بحث وزير الصحة اليمني، ناصر باعوم، أمس اليوم الأربعاء، مع مسؤول بمركز الملك سلمان للإغاثة (سعودي حكومي)، تحضير مساعدات طبية لبلاده.

 

جاء ذلك في لقاء جمع باعوم بمدير إدارة المساعدات الطبية والبيئية بالمركز عبد الله المعلم، وفق وكالة الأخبـار الحكومية «سبأ».

 

ووفق الوكالة، بحث الجانبان توفير محاليل ومستلزمات غسيل الكلى، لمدة 6 أشهر، لكافة مراكز غسيل الكلى في اليمن، بكلفة 21 مليون ريال سعودي (نحو 5.6 مليون دولار).

 

كما تدَاول الطرفان استكمال تجهيزات مختبر الأورام بمحافظة شبوه (جنوب شرق)، بدءاً من الأسبوع القادم، ومشروع توفير أدوية تكسرات الدم وزراعة الأعضاء لمحافظة حضرموت (جنوب شرق).

 

وتطرقا أيضًا إلى تحضير المساعدات الطبية لعدد من المستشفيات، بما فيها أجهزة الرنين المغناطيسي، وجهاز الأشعة المقطعية، وتجهيزات في محافظات عدن (جنوب) والمهرة (جنوب شرق).

 

وشدد باعوم على «التزام الجانب السعودي بتقديم الدعم الطبي والصحي لسكان محافظة الحديدة (غرب) النازحين في مجموع من المحافظات، وتوفير الدعم الطبي اللازم لهم».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الصحة يتشاور مع مسؤول سعودي تحضير مساعدات طبية لليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين