خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد 
خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد 

خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد ، خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد  ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، خامنئي يستجيب لمطلب هام من السلطة القضائية في البلاد .

صحيفة المختصر رد الزعيم الإيراني، علي خامنئي، على طلب رئيس السلطة القضائية، حول ضرورة معاقبة المفسدين الاقتصاديين بشكل سريع وعادل.

وأشار رئيس السلطة القضائية، آية الله صادق آملي لاريجاني، في مـؤشر وجهها إلى قائد الثورة الإسلامية خامنئي، إلى "الحرب الاقتصادية التي يشنها الأعداء ضد الشعب الايراني، وارتكاب جرائم من قبل المخلين والمفسدين الاقتصاديين في هذه الظروف، وذلك تماشيا مع رؤية الأعداء". بحسب ما نقلته وكالة "فارس" للأنباء.

القمة الثلاثة - روسيا و أنقرة و إيران - الرئيس فلاديمير بوتين والرئيس رجب طيب أردوغان والرئيس الإيراني حسن روحاني في أنقرة، أنقرة 4 أبريل  2018
 
وطلب رئيس السلطة القضائية موافقة القائد على اتخاذ إجراءات خاصة للتصدي بحزم وسرعة في إطار قانون معاقبة المخلين بالنظام الاقتصادي للبلاد وقانون العقوبات الإسلامية.
واقترح آية الله صادق آملي لاريجاني في هذه الرسالة، منع أي تعليق أو تخفيف للعقوبات بحق المخلين والمفسدين الاقتصاديين.

ووافق قائد الثورة الإسلامية الخامنئي على طلب رئيس السلطة القضائية، مؤكدا ضرورة معاقبة المفسدين الاقتصاديين بشكل سريع وعادل، وأن یتم توخي الدقة المطلوبة في إصدار الأحكام.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي