وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار"
وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار"

وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار"، وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، وزير خارجية الإمارات: جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية "عمل جبار".

صحيفة المختصر أشاد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، مساء اليوم، بجهود مصر من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية، واصفا إياها بأنها "عمل جبار بكل المقاييس".

وذكر الوزير الإماراتي، في تغريدة عبر "تويتر"، قبل قليل: "كل التقدير للجهود المصرية الحثيثة من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية وحفظ أرواح المواطنين، عمل جبّار بكل المقاييس لتعزيز الثقة بين الأطراف المعنية، مصر كانت وتبقى الضامن الأهم تاريخيا، وهي التي قدمت التضحيات الكبرى في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته".

واستضافت القاهرة مؤخرا، جولات جديدة من اللقاءات مع حركتي نُشُور وحماس من أجل تطبيق اتفاق المصالحة، الموقَّع في تشــرين الأَول السابق.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن