ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف
ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف

ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف، ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، ترامب يدين كل أشكال العنصرية وأعمال العنف.

صحيفة المختصر أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، عن إدانته لكل أشكال العنصرية وأعمال العنف، وذلك في الذكرى الأولى على أحداث شارلوتسفيل التي شهدت مـصرع امرأة وإصابة 19 شخصا.
وذكر ترامب -في تغريدة له على صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر"- وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، "أدين كافة أشكال العنصرية وأعمال العنف"، وأدعو إلى الوحدة الوطنية بعد سـنة على أحداث عنف العام السابق التي شهدت مـصرع امرأة وإصابة 19 شخصا في اشتباكات بين يمينيين متطرفين ومناهضين لهم.
وأضاف، أن "أحداث العنف في شارلوتسفيل قبل سـنة أدت إلى موت وانقسامات لا معنى لها".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق