صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا
صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا

صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا، صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، صحيفة بريطانية: العقوبات الأمريكية تصب في مصلحة روسيا.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن كل الجهود الغربية الرامية للتأثير على السياسة الحالية لروسيا عن طريق فرض إجراءات عقابية، لا تؤثر بأي شكل على شعبية الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وذكرت الصحيفة إن بوتين استطاع كسب نقاط المواجهة مثلما فعل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مشيرة إلى أن أي عقوبات ستحسن فقط من موقف بوتين.

وأوضحت أن أي شخص يتمنى أن تثير العقوبات الأمريكية الجديدة الروس ضد بوتين، فإنه على الأغلب سيصيبه الإحباط، لافتة إلى أن الشعبية الكبيرة لبوتين حتى الآن ما زالت "لغزًا".

وأضافت أن اي ضغط من جانب الدول الغربية على روسيا جـراء ضم شبه جزيرة القرن، أو الأزمة السورية، أو تسميم الجاسوس الروسي، سيرجي سكريبال، والتدخل في الانتخابات الأمريكية، يتبعه إِنْتِعاش في شعبية الرئيس الروسي.

وقد كانت الولايات المتحدة أعلنت فرض حزمة جديدة من العقوبات على روسيا لاتهامها بالضلوع في محاولة اغتيال الجاسوس الروسي، سيرجي سكريبال في لندن باستخدام غاز الأعصاب، فيما أثبتت موسكو أنها ستتخذ تدابير انتقامية ردا على العقوبات.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي