وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات
وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات

وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات، وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، وفاة أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات.

صحيفة المختصر توفيت خديجة، أخـت الرئيس الفلسطيني المفقود ياسر عرفات، عن عمر ناهز 86 عاماً في القاهرة، بعد صراع مع المرض، حيث إنها في غيوبة منذ أضخم من سـنة.

ونعت شخصيات فلسطينية رسمية، أخـت المفقود عرفات، حيث إنها آخر شقيقات وأشقاء المفقود عرفات.

وغادرت أخـت عرفات قطاع غزة، بعد أن وقعت وكُسر حوضها قبل عدة اعـوام.

ولُقبت الراحلة بـ"عجوز الثورة"، وقد عملت في الحقل الاجتماعي طوال حياتها؛ لخدمة شعبها، وقامت بافتتاح جمعية، تخدم العائلات والأسر المحتاجة.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن