محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس 
محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس 

محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس ، محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس  ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، محلل إسرائيلي: تل أبيب تستعد لعملية عسكرية ضد حماس .

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن محللا إسرائيليا ذكر إن المؤسسة الأمنية في كيان الاحتلال، تدرك أن الهدوء في الجنوب لن يتحقق دون الدخول في مواجهة عسكرية ضد حماس في قطاع غزة. 

وأشار المراسل العسكري "ألون بن دافيد"، أن حماس تحاول فرض معادلة لا يمكن لجيش الاحتلال قبولها، مشيرًا إلى أن الكيان لم يتخذ قرارًا بالدخول في التصعيد الأخير لأن الظروف لم تكن لصالحه.

وأثبت "ألون بن دافيد" أن الجيش يفتقد للأهداف النوعية التي يمكن أن يهاجمها في غزة.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي