السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا
السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا

السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا، السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، السماح باستخدام «الرموز النازية» مستقبلا في ألعاب الكمبيوتر بألمانيا.

صحيفة المختصر تقرر السماح مستقبلاً باستخدام «الرموز النازية» في ألعاب الكمبيوتر داخل ألمانيا، حتى وإن تضمنت الصليب المعقوف والرموز الجرمانية النازية.

وأوضحت هيئة الرقابة الذاتية للبرمجيات الترفيهية في ألمانيا، المسؤولة عن مراجعة ألعاب الكمبيوتر، اليوم الخميس، إنها ستعدل من أسلوبها في التعامل مع الرموز المخالفة لما هو منصوص عليه في صحيفة المختصر الألماني.

وتعتزم الهيئة، في المستقبل القيام بفحص ألعاب الكمبيوتر من حيث «كفائتها الاجتماعية»، مشيرة إلى أن هذا الاستثناء داخل القانون الجنائي سيسمح باستخدام رموز مخالفة للدستور تحت شروط مقيدة للغاية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق