نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية"
نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية"

نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية"، نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، نائب رئيس الأمريكي: الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية".

صحيفة المختصر أعلن نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، اليوم الخميس، أن الولايات المتحدة ستنشئ "قوة فضائية" صحيفة المختصر أن أبدى الرئيس دونالد ترامب رغبته في إنشائها بحيث تؤكد واشنطن عبرها أنها "تهيمن على الفضاء".

وذكر بنس في كلمة أمام عسكريين في البنتاجون "حان الوقت لإنشاء قوة الولايات المتحدة للفضاء".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن