أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي
أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي

أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي، أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، أكاديمي: 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور محمد طالب عبيدات، الأستاذ في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، إنَّ مخرجات التعليم العالي في العالم العربي غير متوائمة مع مدخلات سوق العمل، مشيرًا إلى أن هناك حوالي 20 مليون عاطل عن العمل في صحيفة المختصر العربي.

وأضاف "عبيدات"، أَثْنَاء لقائهِ على شاشة "الغد" الإخبارية، مع المُـذِيع محمد عبد الله، أن هناك فجوة كبيرة ما بينَ التعليم والعالي وسوق العمل في الدول العربية كافة، والدليل على ذلك حجم البطالة الكبير، والسبب في ذلك أن معظم الجامعات لا تعد الجيل القادم لمهارات يَحتاجها سوق العمل.

وتبذل الدول العربية جهودًا كبيرة من أجل دعم قطاع التعليم العالي الذي يُعد ركيزة أساسية في بناء وثقل شخصية الطالب قبلَ دخوله إلى مُعترك صحيفة المختصر العملية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن