قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء"
قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء"

قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء" صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء"، قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، قوات التحالـف يُعلن مصرع مجموع من قادة ميليشيـا الحوثي بغارة جوية في صعدة "اسماء".

صحيفة المختصر أعلن قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أعلن اليوم الخميس مصرع مجموع من قادة مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة.

 وأثبت قوات التحالـف مـصرع مجموع من القادة الميدانيين للميليشيا في اليمن بغارة جوية استهدفت تجمعاً في صعدة.

وذكر المصدر أن الغارة قتلت علي صلاح فايع، المسؤول عن التجنيد والمتهم بتدريب صغار السن وإرسالهم لجبهات القتال، ومحمد عبد الله ستين، أحد أبرز المدربين على الأسلحة والرماية، كما أصيب مجموع آخر بينهم مدرب القناصة، وكنيته أبو العز المراني.

وكان قد ذكر الناطق الرسمي باسم قوات التحالـف العربي العميد تركي المالكي، إن الاستهداف الذي تم اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت ضرب المدنيين ليلة الأربعاء - الخميس في مدينة جازان، وقتلت وأصابت مدنيين.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصحوة نت