ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة
ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة

ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة، ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ،

ميلادينوف يُحذر من تفاقم الأوضاع فى قطاع غزة

.

صحيفة المختصر أعلن المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، في بيان له مساء أمس الأربعاء، عن قلقه العميق نتيجة التصعيد على جبهة غزة.

وذكر "ميلادينوف": «أشعر بقلق عميق من التصعيد الأخير للعنف بين غزة وإسرائيل، وخاصة من الصواريخ العديدة التي أطلقت اليوم بااتجاه التجمعات السكانية في جنوب إسرائيل».

وأشار "ميلادينوف" إلى تحذيره السابق أَثْنَاء الشهور الماضية من حدوث صراع جـراء الأزمة الإنسانية والأمنية والسياسية في غزة، مؤكدًا أن الأمم المتحدة تعاونت مع مصر وكل الأطراف المعنية في جهد غير مسبوق لتجنب هذا التطور.

وحذر ميلادينوف من أنه إن لم يتم احتواء التصعيد الحالي فورًا، فإن الوضع يمكن أن يتدهور بسرعة مع عواقب مدمرة للجميع.

وأعلن "ميلادينوف" أنه سيواصل العمل الجاد؛ لضمان عودة غزة من حافة الهاوية وأن يتم تناول القضايا الإنسانية ومواصلة الجهود التي تقودها مصر لضمان نجاح المصالحة بين الفلسطينيين.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الدستور