سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة
سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة

سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة، سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة.

صحيفة المختصر ذكر الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني، مصطفى إبراهيم، إن التدخل السريع من مصر ومن المبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، كان وراء إبرام تهدئة بين الطوائف الفلسطينية وبين الاحتلال.

وأضاف، أَثْنَاء لقاء على فضائية "الغد" الإخبارية، مع المُـذِيع مهند العراوي، أن من بين العوامل التي أدت لإبرام التهدئة اكتفاء المقاومة الفلسطينية بما قامت به من قنص جندي إسرائيلي، كذلك اكتفت تل أبيب أيضا بالردود التي استشهد على إثرها ثلاثة فلسطينيين وقصف عدة مواقع في قطاع غزة.

ولفت إبراهيم إلى أن خرق الاحتلال للتهدئة صباح اليوم يدلل على هشاشة الوضع الحالي، معتبرا أن الطرفين ليسا مستعدان للانجرار خلف عملية واسعة لعدة عوامل، أولاً أن حركة "حماس" ليست معنية بأن تخوض حرباً ليست بقدرة المواطنين أن يحتملوها، كذلك إسرائيل لديها مجموع من الشروط وهو وقف البالونات الحارقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سياسي فلسطيني: التدخل المصري والأممي السريع وراء التهدئة في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن