فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم
فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم

فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم، فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم.

صحيفة المختصر استقبلت رئيس الوزراء البريطانية، تريزا ماي، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، في قصر بلينهايم، مساء الخميس، لحضور مأدبة العشاء التي أقامتها رئيسة الوزراء البريطانية.

وشهد المنزل الذي يعود لأسلاف رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، ونستون تشرشل، عروضًا من الموسيقى العسكرية للجيش البريطاني، في مستهل الزيارة.

ووصل «ترامب»، إلى لندن ظهر الخميس، ومن المقرر أن يلتقي بـ«ماي»، التي تسعى لعقد اتفاق تبادل تجاري مع الولايات المتحدة في أعقاب خروج لندن من الاتحاد الأوروبي.

وذكر دوانينج ستريت، مقر رئاسة الوزراء البريطانية، إن الطرفين سيناقشان قضايا رئيسة أخرى كالبريكسيت والشرق الأوسط، إلى جانب الصلات التجارية والأمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق