مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء
مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء

مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء، مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء.

صحيفة المختصر قُتل ثمانية من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس، بكمين محكم للمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكرت مصادر ميدانية ان المقاومة الشعبية في جبهة الحازمية، نصبت كمين محكم لأحد أطقم عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية بمنطقة ذي امخشب، الواقعة بين مديريتي مكيراس، والصومعة، وفقا لسبتمبر نت.

وبحسب الجهات فإن العملية أسفرت عن مـصرع ثمانية من عناصر المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير الطقم الذي كانوا على متنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع 8 من عناصر المليشيا وتدمير طقم بكمين محكم لمقاومة البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت