وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية
وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية

وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية، وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية.

صحيفة المختصر أعلن وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني اليوم، أنه منع أيا كان من النزول من على متن سفينة "ديتشوتي" التابعة لخفر السواحل الإيطاليين التي كانت رست عصر اليوم، في مرفأ في جزيرة صقلية وهي تقل 67 مهاجرا.

واستقبلت السفينة "ديتشوتي" الاثنين على متنها 67 مهاجرا، بينهم 3 نساء وستة اطفال، ورست عصر الخميس في مرفأ تراباني في جزيرة صقلية، بحسب ما نقلت التلفزيونات الايطالية.

وقد كانت السفينة الايطالية "فوس تالاسا" انتشلت المهاجرين من مياه البحر بينما كانوا قبالة السواحل الليبية، فتمرد مجموع منهم على طاقم السفينة بعدما اعتقدوا ان هناك نية لاعادتهم الى ليبيا.

واجبر طاقم السفينة على إِحْتِجاز نفسه في قمرة قيادتها وطلب النجدة، فارسلت سفينة "ديتشوتي" لخفر السواحل الايطاليين التي انتقل الى متنها المهاجرون.

وذكر سالفيني على هامش اجتماع لوزراء داخلية الاتحاد الاوروبي في النمسا "لن أسمح لأحد بالنزول من على متن السفينة ديتشوتي، أما إذا فعل أحد ذلك فإنه يتحمل المسؤولية".

وتابع الوزير الايطالي الذي يتزعم حزب الرابطة اليميني المتطرف "في حال حصلت اعمال عنف على متن السفينة فوس تالاسا فان المسؤولين عنها سيذهبون الى السجن، واذا ما كذب احدهم بخصوص ما حصل فسيدفع ايضا ثمن كذبه".

وكان سالفيني تسلم وزارة الداخلية في ايطاليا في الاول من تمــور واعلن عزمه على منع اي مهاجر بعد اليوم من الوصول الى ايطاليا. كما منع السفن التابعة لمنظمات غير حكومية والتي تقوم بانقاذ المهاجرين، من الرسو في مرافىء ايطالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن