مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان
مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان

مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان، مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان.

صحيفة المختصر ذكر عبدالله المعلمي، سفير السعودية لدى الأمم المتحدة، إن حزب الله يسعى لزعزعة استقرار الأمة العربية، مؤكدًا أن حزب الله سمح لنفسه أن يكون أداة في يد إيران وجرد نفسه من الوطنية.

وأضاف "المعلمي"، أَثْنَاء تصريحاته لقناة "العربية"، أن حزب الله متورط بتزويد ميليشيـا الحوثي في اليمن بالأسلحة والصواريخ ، ويمثل مخلبا من المخالب لإيران التي تسعى لتمزيق الأمة العربية بكافة الطرق والأشكال.

وأشار إلى أن المملكة ستتصدى لحزب الله اللبناني في كل مكان وتفضح ممارساته أمام المجتمع الدولي وفي كل المواقف والمواقع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مندوب السعودية بالأمم المتحدة: سنفضح حزب الله في كل مكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن