«نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات
«نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات

«نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم «نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات، «نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات.

صحيفة المختصر ذكرت مجلة «نيويورك» الأمريكية، اليوم، إن هناك احتمالية لأن يكون جهاز الاستخبارات السوفيتى «كى.جى.بى»، قام بتجنيد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، للعمل لمصلحته، منذ زيارته لـ«موسكو» سـنة 1987.

وربطت المجلة بين انفتاح شهية ترامب، رجل الأعمال الأمريكى آنذاك على العمل السياسى فى سـنة 1987، ورحلته إلى موسكو، فى ذلك العام لمناقشة إمكانية بناء فندق فى العاصمة السوفيتية.

وذكّرت المجلة، فى تقريرها، بلقاء مهم أجراه «ترامب» فى «نيويورك» مع السفير السوفييتى فى «واشنطن» آنذاك يورى دوبينين، المعروف بحنكته وعمق قناعاته العقائدية، قبل سـنة من زيارته الأولى لـ«موسكو» سـنة 1987. وذكرت: «الفندق الذى رغب ترامب آنذاك ببنائه لم يشيّد مطلقاً، لكنه عاد من الاتحاد السوفيتى بطموحات سياسية كبرى لم تكن منظورة لديه قبل توجهه إلى هناك».

من جهة أخرى، ذكر «ترامب»، اليوم، إن التزام بلاده تجاه حلف شمال الأطلسى (ناتو) لا يزال قوياً، معتبراً، أَثْنَاء مؤتمر صحفى عقده بعد قمة الناتو فى العاصمة البلجيكية، بروكسل، أنه أحرز تقدماً هائلاً، اليوم، حيث وافقت جميع الدول على الإيفاء بالتزاماتها.

المجلة الأمريكية ربطت بين رغبة الرئيس الأمريكى الحالى فى العمل السياسى ورحلته إلى موسكو سـنة 1987

وأضاف أن دولاً بالحلف وافقت على زيادة الإنفاق الدفاعى، من 2% من الناتج المحلى كما هو الآن إلى نسبة لم تتحدد، مقترحا أن تكون 4%.

وأشار «ترامب» إلى أن واشنطن أنفقت 33 مليار دولار على «الناتو» أى بمقدار 90% من حجم إنفاق الحلف، واستطرد: رغم ذلك فإن الحلف ساعد أوروبا أضخم من مساعدته لواشنطن. وتوقع أن يجمعه لقاء قريب بالرئيس فلاديمير بوتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «نيويورك»يؤكد أن استخبارات السوفيت ربما جندت «ترامب» فى الثمانينات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن