وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة"
وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة"

وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة"، وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة".

صحيفة المختصر ذكر خالد اليماني، وزير الخارجية اليمني، إن ميليشيات الحوثي تقطع أوصال مدينة الحديدة وتدمر بنيتها التحتية، مشيرا إلى أن المدينة سيتم تحريرها في القريب العاجل.

وتابع اليماني، في تلميحات لشبكة "سكاي نيوز عربية" أن الحل المقبول في "الحديدة"، هو تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي بشكل كامل من المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الخارجية اليمني: لابد من تَرَاجُعٌ ميليشيات الحوثي من "الحديدة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن