ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية
ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية

ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية، ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية.

صحيفة المختصر رفض الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اقتراح نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، بزياردة النفقات العسكرية لدول حلف شمال الأطلسي "الناتو" إلى 4%. 

وذكر ماكرون أَثْنَاء كلمة لها على هامش قمة الناتو المنعقدة، اليوم في بروكسل: "نرفض مقترح الرئيس الأمريكي، ونعمل على تعزيز توازن حلف الناتو". 

وكان الرئيس الأمريكي قد ذكر أَثْنَاء كلمته، اليوم الخميس، إن العلاقات التجارية بين واشنطن ودول الحلف، "غير منصفة"، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تساهم بنحو ثمانين بالمئة من ميزانية الناتو.

وأضاف: "أبلغت الكثير من المشاركين في القمة العام السابق أنه يجب زيادة ميزانية الإنفاق"، لافتا إلى أن "29 دولة أقرت رفع مساهمتها، الولايات المتحدة تدفع 70 — 80 في المئة من ميزانية الحلف".

وأردف ترامب: "كما نُعامل معاملة سيئة في المجال التجاري، وهذا ليس عادلا للولايات المتحدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماكرون يوجه ضربة لـ ترامب ويرفض إزالة نفقات الناتو العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي