بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط
بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط

بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط، بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط.

صحيفة المختصر أثبت وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن النظام الإيراني يسعى لإثارة المشاكل في كل مكان، مشيرًا إلى أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط في انتهاك صارخ لقرارات مجلس الأمن. 

وذكر بومبيو في سلسلة تغريدات نشرها، اليوم الخميس، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إيران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط في انتهاك صارخ لقرارات مجلس الأمن، والنظام هناك يسعى لإثارة المشاكل في كل مكان".

وتابع: "نطلب من حلفاء الولايات المتحدة وشركائها في كل مكان أن ينضموا إلينا في حملتنا الاقتصادية الضخمة ضد النظام الإيراني، ويجب علينا إِجْتِياز جميع مصادر تمويل النظام الإيراني والتي يستغلها لتمويل الإرهاب والحروب بالوكالة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بومبيو يؤكد أن طهران تواصل إبعـاث الأسلحة عبر الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي