الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي 
الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي 

الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي ، الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي .

صحيفة المختصر أعلنت لجنة الأمن القومي في الكونغرس الأمريكي، أن جماعة "الإخوان المسلمين" تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي، وذكرت أَثْنَاء جلسة استماع، أن الجماعة تبنت الإرهاب نهجا لها.

وأشار عضو اللجنة، رون ديسانتيس، والذي ترأس جلسة الاستماع، أمس الأربعاء، أن "الإخوان المسلمين" هي "منظمة إسلامية مسلحة لها جماعات تتبعها في 70 دولة"، مضيفا أن بعض هذه الجماعات تصنفها الولايات المتحدة على أنها إرهابية.

وأشار النائب الجمهوري إلى أنه "من الواضح أن جماعة الإخوان المسلمين تشكل تهديدا جديا للأمن القومي للولايات المتحدة ومصالحها ... هناك حاجة لبحث الطريقة المثلى لمواجهة هذا التهديد، لكن تجاهله ليس مقبولا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكونغرس: جماعة الإخوان تشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي