ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو 
ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو 

ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو ، ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو .

صحيفة المختصر أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن "الولايات المتحدة تدفع أضخم مما ينبغي لحلف الأطلسي، والحلف يسْعَفَ أوروبا أضخم مما يسْعَفَ الولايات المتحدة".

وأضاف ترامب، أَثْنَاء مؤتمر صحفي على هامش اجتماع قادة دول حلف الناتو في مقر الحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل، "يمكنني الانسحاب من حلف شمال الأطلسي دون موافقة الكونجرس لكن ذلك غير ضروري".

وتابع ترامب "تحدثت عن تراجع النفقات التي تدفعها الدول الأعضاء في حلف الأطلسي، لكنني أومن بالناتو رغم الانتقادات".

وطالب ترامب جميع الدول الأعضاء بحلف الأطلسي أن تزيد من إنفاقها على الدفاع.

وعلى صعيد آخر، ذكر ترامب إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "ليس صديقي وليس عدوي، وأتمنى أن يكون صديقي ذات يوم"، مؤكدا أن زعماء الناتو يرحبون بالقمة المرتقبة بينه وبين بوتين الاثنين القادم في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يلمح إلى إمكانية تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الناتو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي